تدريب طباعة

طريقة عمل صندوق المفاجآت

  1. طريقة عمل زيت الرمان
  2. طريقة عمل بوليرو كروشيه بالصور
  3. Spring rolls طريقة عمل
  4. كيفية عمل صندوق المفاجات
  5. طريقة عمل منشار كهربائى

الهدايا يلجأ الكثيرون في التعبير عن مشاعرهم المختلفة من حب وصداقة وامتنان بتبادل الهدايا فيما بينهم، حيث إنها تحمل في طياتها الكثير من المعاني الجميلة، وتترك في النفس الأثر الجميل، فمن منا لا يحب أن يحصل على هدية جميلة ومميزة وتحمل عنصر المفاجأة في الوقت نفسه، وكل منا يحاول قدر استطاعته أن يجمع بين الجمال والرقي والمعاني الجميلة في هدية متواضعة تعبر عما في داخله بصدق، ولا يُعنى بالهدية قيمتها المادية العالية أو نوعها، وإنما الطريقة والكيفية التي تُقدم بها، وقد أصبح هناك العديد من الطرق لتغليف الهدايا لإعطائها مظهراً رائعاً ورومانسياً بعيداً عن الروتين، لذا نضع بين يديكم الطريقة الأكثر انتشاراً بين الناس في تغليف الهدايا مع وضع اللمسة والذوق الخاص لكل منكم. طريقة صنع صندوق للهدايا الأدوات اللازمة كرتونة حجمها يعتمد على حسب حجم الهدية المُقدمة، وهنا سوف نستعمل كرتونة موبايل فارغة من الحجم الصغير. ورق أبيض أو كرتون أبيض يسهل تشكيله بحجم A4. لاصق صمغي جاف. شريط أحمرأو اللون المفضل ويعتمد على المناسبة والشخص المُقدمة له الهدية. كرت معايدة بألوان مناسبة للشريط. إسفنجة ويمكن استعمال إسفنج الخاص بالجلي.

طريقة عمل زيت الرمان

  • مصنع كرتون
  • English cake طريقة عمل
  • طريقة عمل مفرش كروشيه بالخطوات
  • طريقة عمل الدونات بالانجليزي
  • طريقة عمل جاكيت كروشيه
  • طريقة عمل كيك بالانجليزي
  • طريقة عمل visa card
  • برنامج مكافحة التسول
  • طريقة عمل فرن صهر المعادن
  • طريقة عمل صندوق المفاجات

طريقة عمل بوليرو كروشيه بالصور

الروابط المفضلة جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 04:46 AM. Powered by vBulletin Version 4. 2. 0 Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3. 6. 0 PL2

Spring rolls طريقة عمل

قطعة قماش من لون الشريط لتغليف الإسفنجة. خيطان وإبرة. خرز دائري أبيض لامع. لاصق سوبر جلو. طريقة الصنع غلفي الكرتونة بشكل مرتب باستخدام الورق الأبيض أو الكرتونة من الخارج والداخل، لإعطائها مظهر جميلاً ولوناً موحداً وأنيقاً، ويُفضل الابتعاد عن الورق الذي يحمل أكثر من لون لإظهار الزينة الخارجية بشكل أفضل. غلفي غطاء العلبة بشكل منفرد ويُفضل أن تكون هذه الخطوة بنهاية الصنع. قصي قطعة القماش البيضاء على حجم الإسفنجة المستخدمة، ثم قومي بتخييطها بشكل مرتب وخيط رفيع وصغير للمحافظة على الترتيب والذوق. إدخلي الإبرة مع خيط قوي بالإسفنجة من الأمام حتى تخرج الإبرة من الخلف، ثم شدي الخيط حتى يكون لديك جزء منبسط وآخر مرتفع مثل البالون، ثم ثبتي الخيط وأعيدي العملية بأماكن متباعدة من الإسفنجة لتشكيل مظهر جميل للإسفنجة، وفي النهاية سوف تلاحظين الشكل الذي تم صنعه. ألصقي الخرز الأبيض فوق الخيط من الجهة الأمامية للإسفنجة بواسطة السوبر جلو ولكن بحذر من التصاقه باليد أو بباقي المكان. ضعي الإسفنجة بالعلبة بهدوء للمحافظة على الخرز من الوقوع، ثم اتركيها لتجف قليلاً. ضعي القليل من عطرك المفضل داخل العلبة وأغلقيها قليلاً للمحافظة على الرائحة أطول وقت ممكن.

كيفية عمل صندوق المفاجات

ضعي الهدية داخل العلبة وتصلح لوضع خاتم صغير أو عقد أو ساعة أو تعليقة صغيرة وبعض الإكسسوارات، ثم غلفي الغطاء بنفس لون الورق الأبيض وبطريقة مرتبة وثبتي كامل الأطراف باللاصق الجاف. أغلقي العلبة جيداً، ثم لفي الشريط الأحمر عليها من الأسفل للأعلى، ثم اصنعي عقدة صغيرة وبعد ذلك أمسكي طرفي الشريط ولفيهما بالاتجاه المعاكس للعلبة وأعيديهم للأمام ثم اربطيهما معاً على شكل زهرة صغيرة. ضعي كرت المعايدة على أحد اطراف العلبة وثبتيها بلاصق خفيف.

طريقة عمل منشار كهربائى

طريقة عمل صندوق المفاجآت - فيديو Dailymotion

ريموووو *اللهم ارحم ولدىَ واغفر له* ©~{::. إدارية سابقاً. ::}~© بيانات العضوة رقم العضوية: 10846 تاريخ التسجيل: 123Jun 2011 الدولة: البحرين المدينة: قلوب البشر الحالة الاجتماعية: متزوجة الوظيفة: ربة منزل المشاركات: 100, 551 [ +] الأصدقاء: 809 نقاط التقييم: 149 أفكار ابداعيه لمعلمات رياض الاطفال, افكار جميله لمعلمات الروضه تساعد على تنميه عق أفكار ابداعيه لمعلمات رياض الاطفال, افكار جميله لمعلمات الروضه تساعد على تنميه عقل الطفل لعبه الفأر والجبن بان يلبس الطفل القبعه على شكل فأر ويبحث بين بطاقات الجبن على حرف الجيم لعبه مسليه وتنمى قدرات الطفل الاستيعابيه للحروف اللعبه الثانيه بائع المثلجات فكرة اللعبة: تمثل المعلمة بأنها مشتري جاء ليشتري من بائع المثلجات المثلجات التي تحمل الحرف أو العدد لهذا الأسبوع والطفل يقوم بدور البائع ويستخرج واحدة من المثلجات التي تحمل الحرف أو العدد المطلوب ويقوم بإعطائها للمعلمة ( المشتري) الأدوات التي استخدمتها: لوح فلين كبير ومقصوصات على شكل مثلجات وورق أسود مقوى وشريط ستان عريض للسيارة أما للمثلجات فاستخدمت: أكواز الايسكريم الورقية أو الخشبية من السوبرماركت ( يمكن صنعها بالورق المقوى) + كورف لين + غراء الخشب الملون بالألوان المائية حسب ما أريد أتمنى أن اللعبة قد أعجبتكم صندوق الالوان قمت بتجليد الصندوق بالتجليد الأبيض وزينته بالأشكال الهندسية الملونة من الداخل ومن أعلى الصندوق فتحة لكي أنزل منها صورة لعلبة ألوان باللون الذي سنستضيفه في الحلقة ، مثلا ضيفنا اليوم هو اللون الأحمر يكون دلو الطلاء اللذي ينزل من الأعلى باللون الأحمر ويكون مربوط بخيط الصيد ويثبت طرف الخيط في أعلى الصندوق بدبوس ليتدلى داخل الصندوق وفي أرض الصندوق ورق كوريشه أبيض مقصوص مربعات ومخبأ وسطه أدوات وأشياء باللون الأحمر ( أو يا كان اللون) ويبحث كل طفل بالدور داخل أكوام الكورشة ليأخذ أداة واحد ويسميها مع ذكر لونها الحصان والاحرف فكرة اللعبة: يمتطي الطفل الحصان ويجمع الحرف ح المختلط مع أحرف أخرى من على الأرض ويسرع قدر الإمكان مع تشجيعه الأدوات: ورق بني مقوى صورة لرأس الحصان لشفها على الورق المقوى ، رول سفرة طويل وردة الاحرف فكرة اللعبة: تضع المعلمة الحرف وسط الوردة وتضع على الأرض بطاقات بها صور مع أسمائها للحرف ولأحرف مختلفة ويقوم الطفل بمحاولة تهجئة الكلمات او أسماء الصور حتى يجد كلمة تبدأ بالحرف المطلوب ويثبتها حول الحرف على الوردة اتمنى ان اكون قد احسنت الاختيار مودتى لكم منقوول للامانه شمس لا تغيب مخالفة قوانين المنتدى رقم العضوية: 25593 تاريخ التسجيل: 123Dec 2011 الدولة: مصر المدينة: الاسكندرية المشاركات: 6, 317 [ +] الأصدقاء: 29 نقاط التقييم: 10 رد: أفكار ابداعيه لمعلمات رياض الاطفال, افكار جميله لمعلمات الروضه تساعد على تنمي راااااااااااائع نووورتى نرمين سيد حسن!

[بنــوتــة مثــآليـة]! رقم العضوية: 14587 تاريخ التسجيل: 123Aug 2011 المدينة: اسيوط الحالة الاجتماعية: انسة الوظيفة: طالبة جامعية المشاركات: 34 [ +] الأصدقاء: 1 شكرا جدا امجهودك وبجد الافكار رائئئعة تسلم ايدك sweet flower عضوة ذهبية رقم العضوية: 22286 تاريخ التسجيل: 123Nov 2011 الدولة: Cairo المدينة: Egypt الحالة الاجتماعية: مخطوبة الوظيفة: طب اسنان المشاركات: 7, 019 [ +] الأصدقاء: 89 تسلمي حبيبتي اللهم صل علي النبي نوووورتونى جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع

طريقة عمل اللسان المدخن

للبحث في شبكة لكِ النسائية: عرض النتائج 1 الى 2 من 2 (ركن الأشغال اليدوية والخياطة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)... 15-02-2017, 08:32 PM #1 تاريخ التسجيل Nov 2016 الردود 13 الجنس أنثى إذا أردت أن تفاجئ أحبائك بهدية رائعة في أي مناسبة مثل عيد الحب، وأعياد الميلاد، وذكرى الزواج، وهدايا التخرج شاهد طريقة عمل "صندوق المفاجآت الملئ بالشيكولاته" وشاهد بنفسك كيف سيبهر أصدقائك وأحبائك. جربوه وإحكوا لنا عن تجربتكم، إذا أعجبكم الفيديو إضغطوا على إعجاب👍 ومتابعة ليصلكم كل جديد. 17-02-2017, 12:26 PM #2 تاريخ التسجيل Sep 2010 الموقع بين مد وجزر وتلاطم أمواج أعيش الردود 5, 447 التكريم (القاب) نجمة إبداع في ركن الجوال نجمة الإبداع أنامل ذهبية الذوق الراقي متميزة الصوتيات بصمة تعاون بصمة مبدعة فراشة الحلم والأناة (أوسمة) أفكار جميلة جدا لكن الفيديو يحتوي على موسيقى: مواضيع مشابهه الردود: 116 اخر موضوع: 04-01-2003, 04:51 PM الردود: 40 اخر موضوع: 17-08-2001, 06:57 AM الردود: 48 اخر موضوع: 10-05-2001, 08:40 AM الردود: 13 اخر موضوع: 16-04-2001, 06:59 AM أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0 There are no members to list at the moment.