تدريب طباعة

افضل اكاديمية كرة قدم في جدة

  1. تنزيل العاب كرة قدم 2016
  2. مصانع الالمنيوم في جدة
  3. افضل اكاديمية كرة قدم في السعودية
  4. العاب رياضية كرة قدم

الأخبار الرياضية > أكاديمية بوابة النجوم لتعليم كرة القدم بمكة المكرمة Stars Gate أكاديمية بوابة النجوم لتعليم كرة القدم بمكة المكرمة Stars Gate مكة الآن - عادل العمري في خطوة مميزة من خطوات كرة القدم تم افتتاح أكاديمية بوابة النجوم لتعليم كرة القدم بتاريخ 1436/10/10 مقدمة 50 مقعدا مجانا بمناسبة الإفتتاح ورسالتها توفير بيئة إحترافية آمنة لصناعة لاعب كرة قدم واعد ورافد للمنتخبات الوطنية. ومن مميزات الأكاديمية: 1- إكتشاف المواهب وصقلها بأحدث الطرق التدريبية العلمية 2- إقامة البطولات داخليا وخارجيا 3- تدريب اللاعب على مواجهة الإعلام 4- الرعاية الطبية 5- تعليم اللاعب المصطلحات الإنجليزية لكرة القدم 6- تقديم برامج التغذية الصحية 7- المتابعة الدراسية والسلوكية 8- تقديم مناهج وكتب كروية عباره عن 3 مستويات وشهادات كما أشار المسؤولون عن الأكاديمية حرصهم الشديد على نجاح الأكاديمية بتخصيص مدربين ذوي كفاءات عاليه وأصحاب شهادات وخبره كل مدرب مسؤول عن 18 لاعب فقط لكي يأخذ اللاعب الجرعة التدريبية الصحيحة والكافية لصناعته كلاعب محترف. وتهدف الأكاديمية من ضمن خططها صقل اللاعب بشكل إحترافي بعدة مراحل وهي: 1- مرحلة إعداد المهارة 2- مرحلة الإتقان والتأسيس 3- مرحلة الواقعية وإحتراف المهاره كما يمنح اللاعب الجانب الخططي بشكل علمي لكي يتعامل بإحترافية عالية مستقبلا.

تنزيل العاب كرة قدم 2016

أقرأ أيضًا: اقوى ديربيات العالم

  • افضل اكاديمية كرة قدم في الرياض
  • السفارة التركية في جدة
  • مواقع تدريب كرة قدم

مصانع الالمنيوم في جدة

وعلى الرغم من بعض التراجع الذي حصل في لاماسيا في السنوات الأخيرة، بالنظر إلى تخييب بعض اللاعبين الشباب للآمال، كالإسباني من أصل صربي بويان كيركيتش، الذي كانت تعقد عليه آمال كبيرة، والذي تنقل بين أندية روما وميلان وأياكس، قبل أن يستقر مع ستوك سيتي، الذي أعاره في يناير الماضي إلى نادي ماينز، وجيوفاني دوس سانتوس، الذي يلعب حاليًا في دوري أل أم أس الأميركي، وجيفرين سواريز، الذي انتقل ليلعب مع عدة أندية برتغالية وسويسرية وبلجيكية. فشل لاماسيا المؤقت لن يدوم بلا شك، كيف لا وهي التي قدمت لنا موهبة القرن الواحد والعشرين، وأفضل لاعب ربما في تاريخ اللعبة، ليونيل ميسي، والذي يعكس أسلوبه في اللعب فلسفة لاماسيا، وقد أثبت اللاعب الأرجنتيني صحة صرف المال في تنمية الشباب، بدلًا من صرف المبالغ الطائلة لجذب لاعبي الأندية الأخرى إلى النادي، وهي لا تتوقف عن تقديم المواهب، وهناك مجموعة من الأسماء الصاعدة كسيرجي سامبر وآلين خليلوفيتش وآخرون في الطريق. لاماسيا قدمت لنا ميسي، كما قدمت العديد من النماذج الجميلة في لعبة كرة القدم على مر السنين من أمثال كارليس بويول – بيب غوارديولا – سيسك فابريجاس – جيرارد بيكيه – سيرجيو بوسكيتس – بيدرو – رودريجيز – فيكتور فالديس – بيبي رينا – جوردي البا وتياجو ألكانتارا وشقيقه رافينيا وسيرجي روبيرتو – جيرارد ديولوفيو – مارك بارترا – كريستيان تيو – تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا وهذان الأخيران كانا قد ترشحا إلى جانب ليونيل ميسي ضمن القائمة المختصرة للفائز بجائزة الكرة الذهبية العام 2011 والتي ظفر بها النجم الأرجنتيني كما ربح أربعة أخرى بها.

كما تتوفر بالأكاديمية أجهزة فنية وطبية وإدارية ومعدات للتدريب على مستوى عالي وآمن متميز. ايضا تقدم الأكاديمية للاعب جوانب نفسية واجتماعية كزرع الثقة بالنفس واتخاذ القرارات وتطوير سلوكه داخل الملعب وتعليمه الإنضباط والتعاون وروح الصداقة وتحمل المسؤولية والقيادة والتعامل مع المدرب والخصم والحكم. لا يوجد وسوم وصلة دائمة لهذا المحتوى:

افضل اكاديمية كرة قدم في السعودية

ومع وجود أكثر من أربعمئة شاب متدرب في الأكاديمية، فلا عجب بأن تكون الأرقام التي تنتجها مرتفعة جدًا، وخاصةً بالنظر إلى كمية العمل الذي وضعه النادي في أكاديميته. مدرسة الشباب كانت غزيرة في السنوات الأخيرة، وأنتجت عددًا من ألمع المواهب الصربية في العصر الحالي، نذكر منهم ستيفان يوفوتيتش – آدم لياييتش – لازار ماركوفيتش – ماتيا ناستاسيتش – ألكسندر ميتروفيتش وستيفان سافيتش، وجميعهم يلعبون في مستويات عالية في الدوريات الأوروبية الكبرى. أكاديمية كرة القدم في ساوثمبتون – بريطانيا واحد من أكبر منتجي اللاعبين في كرة القدم البريطانية في الآونة الأخيرة، نادي ساوثمبتون، كان قد قدم بعض اللاعبين الرائعين على مر السنين، من أمثال آلان شيرر ومات لو تيسير، قبل إنشاء الأكاديمية الحديثة بنظامها الحالي، والذي أثمر عن رفد النادي بعدد كبير من المواهب الشابة في السنوات الأخيرة، والتي انتقلت فيما بعد للأندية الإنجليزية الكبرى. استثمر نادي ساوثمبتون في السنوات الثلاث الأخيرة ما يفوق الـثلاثين مليون جنيه إسترليني لإعادة تطوير أرضية التدريب، من أجل مواصلة تقدم النادي، الذي اعتاد في السنوات الأخيرة على احتلال مراكز في النصف العلوي من جدول الدوري الممتاز، وقد أشاد البرتغالي أندريه فيلاش بواش مدرب توتنهام في العام 2013 بهذه الأكاديمية، مشبهًا إياها بأكاديمية سبورتينغ لشبونة.

أياكس هي رابع أكثر الأندية نجاحًا في أوروبا، مع أربعة ألقاب أوروبية، وثلاثة وثلاثين لقبًا في الدوري الهولندي، وثمانية عشر أخرى في الكأس. ويعد من أول الأندية التي فهمت بأن مستقبل كرة القدم الحديثة يتوقف بشكل كبير على ما تنتجه مثل هذه الأكاديميات العريقة، والتي يتم فيها تدريب الشباب على كيفية فهم اللعبة في سن مبكرة، أولئك الذين يستطيعون رفع مستوى كرة القدم بفضل التعليم الأكاديمي الذي تلقوه في مدارسهم الكروية، والذين يتم التقاطهم عبر كشافي الفرق في جميع أنحاء العالم، وهو أمر يتميز به نادي أياكس كثيرًا. تتكون الأكاديمية من ثمانية ملاعب جيدة، ومبنى من طابقين، يحتوي على قاعات تعليمية، وصالات رياضية، ومكاتب للمدربين وعلماء الرياضة، ويعتمد أسلوب التدريب هناك بشكل رئيسي على التدريب العلمي والاهتمام بالتفاصيل. بين عامي 1994 و1996 تحت قيادة لويس فان خال، حافظ أياكس على سجله خاليًا من الهزائم في اثنين وخمسين مباراة محلية، وتسعة عشر مباراة في دوري أبطال أوروبا، في أروع نسخة للفريق حتى الآن، وفي كل عام يتم بيع عدد من لاعبي الفريق الأول لإفساح المجال للمزيد من الشباب الواعد القادم، الذي سرعان ما يبرز وينتقل معطيًا المجال لغيره بعد سنوات.

العاب رياضية كرة قدم

العاب كرة قدم 2013