تدريب طباعة

هيونداي فيلوستر 2019

وفي عام 2000 قامت شركة كرايسلر بشراء 10. % من أسهم هيونداي لإدخالها في مجال الشاحنات فبدأت المشوار بإنتاج 100000 شاحنة تعاونت في تصنيعها كلاً من الشركتين. وفي العام نفسه ظهر الجيل الجديد والثالث من سيارة هيونداي إلنترا واستبدلت سيارات الواجن الهاتشباك، بالإضافة إلى سيارة السيدان التي تمّ تزويدها بمحرك 1. 6 و 2. 0 لتر. سيارات هيونداي الرياضية في عامي 1998 و 1999 دخلت هيونداي عالم رياضة السيارات في سباق الراليات للفترة ذاتها في الدرجة F2 بسيارتها هيونداي أكسنت، وشاركت للمرة الأول في رالي السويد عام 2000 ومن ثم في رالي الأرجنتين، انسحبت الشركة من عالم الراليات بعد موسم 2003. سيارات هيونداي الهجينة والكهربائية (هايبرد) دخلت هيونداي عالم إنتاج السيارات الهجينة التي تعمل بمحركين: بنزين وكهرباء؛ حيث زوّدت حوالي 3000 نسخة مهجنة من السيارات الصغيرة (غيتز وأكسنت) الحكومة بها كجزء من برنامج الاختبارات. وقد ظهرت سيارة سوناتا الكهربائية الهجينة الجديدة لأول مرة في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2008. أشهر موديلات سيارات هيونداي كانت ولا تزال الشركة الكورية الجنوبية تنتج العديد من موديلات وأنواع السيارات، نذكر أشهرها في النقاط التالية: هيونداي أكسنت هيونداي إكسيل هيونداي إلنترا هيونداي بوني هيونداي تراجيت هيونداي توسان هيونداي تيراكان هيونداي جيتز هيونداي سوناتا هيونداي فيلوستر عصر النهضة لهيونداي في عام 1998 وصلت مبيعات هيونداي في الولايات المتحدة الأمريكية إلى 419.

اكسسوارات هيونداي النترا

المربع نت – بالرغم من أن الموديل سيحافظ على شكل جيله الأول، فهيونداي فيلوستر الجديدة كلياً واضح أنها تحاول أن تبدو أكثر عداونية وأقل غرابة. المصابيح الأمامية LED تذكرنا بـ بي إم دبليو قليلاً وهي أصغر حجماً وأقل غرابة، وهنالك شبك أمامي جديد ومصدات جديدة وفتحات تهوية عمودية. المصابيح الخلفية بالمقابل تتشابه مع أسنان القرش، ولكن إجمالاً فخلف فيلوستر 2019 أصبح أقل غرابة عن السابق. من ناحية الأداء، فيشاع أن هيونداي ستقدّم بالفيلوستر الجديدة محركي تيربو 1. 4 و1. 6 لتر، كلاهما يتصلان بجير أوتوماتيكي بمقبض مزدوج من 7 سرعات، وربما جير يدوي بـ 6 سرعات لنسخة 1. 6 لتر. هذا ومن المقرر تدشين هيونداي فيلوستر 2019 بمعرض ديترويت للسيارات في 14 يناير المقبل، على أن تصل للأسواق العالمية في نهايات 2018.

هيونداي فيرنا

بينما ستحتفظ هيونداي فيلوستر الجديدة بشكل الجيل الأول من السيارة ، فالموديل الجديد كلياً يحاول أن يبدو أكثر شراسة بقليل من السابق. وتحمل السيارة شبكة تهوية جديدة ومصابيح LED DRLs مختلفة وحتى تصميم جديد للصادم مع فتحات تهوية عمودية. وبينما نرى السيارة هنا بدون تمويه فيكمننا القول أن وحدات الاضاءة تشبه بعض مصابيح BMW. كما أن تصميم المصابيح الأمامية مختلف تماماً عن السابق كما أنها أصغر في الحجم وأكثر غرابة في التصميم بينما الخلفية تبدو أكثر تقليدية مع شكل جديد للمصابيح. ويشاع أن هيونداي سوف تعرض فيلوستر الجديدة بمحركين بشواحن توربينية والمحركين 1. 4 و1. 6 لتر متصلان بناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات كما يمكن للمحرك 1. 6 لتر الاتصال بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات. ومن المنتظر عرض السيارة في معرض ديترويت للسيارات في يناير المقبل كموديل 2019.

هيونداي سوناتا

  • هيونداي فيلوستر الجديدة تشوق محبيها | كل العرب
  • اسعار السيارات هيونداي
  • كتالوج هيونداي
  • وكيل هيونداي
  • هيونداي تكشف عن فيلوستر 2019 الجديدة كلياً | سعودي شفت
  • افضل لسيارات هيونداي
  • سعر و مواصفات هواوي Y7 Prime - عدة
  • هيونداي فيلوستر 2019 السعودية
  • قطع هيونداي
  • اليوم الوطني الاماراتي 2018